الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

طلبت مني....


طلبت مني....


طلبت مني يوما ان ابتعد عنها كانت هذه رغبتها ,وافقتها علي مضضا موافقه المضطر أمام أَمره وذلك املاً في إرضائها واسعادها .احسست ان هذا سيريحها ويرضيها وهذا كل أملي راحتها وإسعادها.
أنا لا تسألو عني فقد نال مني الحزن والسقم. بفراقها تاهت بيا الدنيا  وماجت وشعرت بأن انوار الدنيا جميعها انطفأت .

ولكن كانت تلك رغبتها قد اصبحت أنا لها سببا في حزنها وكدرها وأصبحت انا بعد ان كنت املأ عليها الحياة بهجة وسرور..أصبحت تصفني بمن دمرها ودمر حياتها ومن أعاشها أحزن أيام حياتها,وافقتها الرحيل علي مضضا لعله يكون راحة لها واصلاحا لحالها برغم انه هلاك علي ان افارقها وان لا اللتقيها او احداثها مجرد صوتها كان يملأ الدنيا علي سعادة وفرحه وابتهاجا. اين البهجة اليوم بدونها ما بقي لي  غير رماد الذكريات, وكل الحزن والهم الذي لحق بي من فراقها.

تركتها لعلها تتذكر يوما جميلا اولحظة رقيقه قضيناها سويا مازال لدي الأمال أن تعود .هل ستعود؟؟ادعو الله ان تعود مابيدي غير الدعاء وادعو الله ان تعيد ترتيب افكارها وامل ان تعود ولا افقد الامل مادام قلبي ينبض بالحياة حياة اي حياة هذه بدونها بعيدا عنها لعلها شبة حياة او انه مووت لكن يهيأ لي انها حياة.

الحب الصادق من البداية وحده القادر على ان يتغاضى عن كل الهموم وكل لحظات الحزن الصغيره. قادرا فعلا علي ان يحطم كل لحظات الحزن هذه وان يمحوها ويحولها لينبوع  من السعاده تنهمر منه السعادة وتملأ حياتهما بهجه .من احب بصدق يغفر قبل ان يطلب منه الغفران وينسى ما قد كان ويبدأ من جديد .

 هل توافقونني هذه الاسقاطات ؟؟؟ Ahmed……..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق